عاجل أحمد رفعت يزور الأهلي في هذا الموعد فيوتشر يكشف التفاصيل
ايجي ناو EgyNow
2024-3-29T17:32:38+03:00

اخبار الرياضة، 05 31 م الجمعة 29 مارس 2024 أحمد رفعت .،عاجل أحمد رفعت يزور الأهلي في هذا الموعد فيوتشر يكشف التفاصيل،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعاجل.. أحمد رفعت يزور الأهلي في هذا الموعد.. فيوتشر يكشف التفاصيلفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


05:31 م | الجمعة 29 مارس 2024

أحمد رفعت

وجه نادي فيوتشر الشكر لمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بعد زيارته للاعب أحمد رفعت بإحدى المستشفيات بالقاهرة، وكشف عن أن هناك زيارة منتظرة من جانب مجلس إدارة النادي للقلعة الحمراء في وجود أحمد رفعت.

وكان النادي الأهلي أعلن عن تفاصيل زيارة محمود الخطيب للاعب أحمد رفعت والذي عاد من الإسكندرية خلال الـ48 ساعة الماضية من أجل استكمال علاجه بإحدى مستشفيات القاهرة.

فيوتشر يوجه الشكر للخطيب وجماهير الأهلي

وقال النادي في بيان له : يوجه النادي الشكر لمجلس إدارة النادي الأهلي ولمحمود الخطيب على زيارته للاعب أحمد رفعت كما يتوجه بالشكر لجماهير النادي الأهلي العظيمة التي لم تتوقف عن دعم النادي وأحمد رفعت في المحنة الأخيرة بالسؤال والدعاء من كل حدب وصوب.

وتابع البيان : يتمنى مجلس إدارة النادي رد الزيارة في وجود أحمد رفعت المرة القادمة لتهنئة النادي الأهلي وجماهيره بعد التتويج بدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل.. أحمد رفعت يزور الأهلي في هذا الموعد.. فيوتشر يكشف التفاصيل،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار