بايرن ميونخ يغري برشلونة بجوهرته لإنجاز صفقة تبادلية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T21:57:35+03:00

اخبار الرياضة، مع اقتراب الموسم الحالي من نهايته، تزداد حدة التكهنات حول مستقبل النجم الألماني .،بايرن ميونخ يغري برشلونة بجوهرته لإنجاز صفقة تبادلية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبايرن ميونخ يغري برشلونة بجوهرته لإنجاز صفقة تبادليةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


مع اقتراب الموسم الحالي من نهايته، تزداد حدة التكهنات حول مستقبل النجم الألماني جوشوا كيميتش، جوهرة وسط .

ينتهي عقد كيميتش مع بايرن ميونخ في صيف 2025، وبحسب صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن مستقبله سيتحدد بشكل نهائي بعد انتهاء مشوار الفريق في دوري .

يرغب بايرن في تجديد عقد كيميتش، ولكن اللاعب يفكر في خوض تجربة جديدة بعدما حقق كل شيء مع النادي، وفي حال لم ينجح البافاري في تجديد عقده،فإنه سيخطط لبيعه في صيف 2024.

ويسعى بايرن لاستغلال رحيل كيميتش من خلال ضم لاعب من في صفقة تبادلية، حيث يركز على ضم أحد ثنائي برشلونة، إما رونالد أراوخو مدافع برشلونة أو فرينكي دي يونج لاعب الوسط.

يعد أراوخو هدفا قديما لبايرن ميونخ، ولكن برشلونة يصر على عدم التخلي عنه، وفي المقابل، تزداد احتمالية رحيل دي يونج عن النادي الكتالوني، خاصة بعد تردد أنباء عن رغبة النادي الكتالوني في بيعه لجمع الأموال.

لا يعتبر برشلونة النادي الوحيد الذي يبدي اهتماما بضم كيميتش، حيث ينافس وباريس سان جيرمان على ضمه.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بايرن ميونخ يغري برشلونة بجوهرته لإنجاز صفقة تبادلية،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار