إنجاز غير مسبوق أرتيتا يصنع التاريخ مع أرسنال بالدوري الإنجليزي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T21:57:36+03:00

اخبار الرياضة، حقق المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا إنجازا تاريخيا مع فريقه أرسنال، بعد وصوله إلى الفوز .،إنجاز غير مسبوق أرتيتا يصنع التاريخ مع أرسنال بالدوري الإنجليزي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليإنجاز غير مسبوق.. أرتيتا يصنع التاريخ مع أرسنال بالدوري الإنجليزي في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حقق المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا إنجازا تاريخيا مع فريقه أرسنال، بعد وصوله إلى الفوز رقم 100 في الممتاز.

نجح أرسنال في تحقيق فوز مثير على غريمه اللدود توتنهام بنتيجة 3-2، في مباراة مثيرة أقيمت على ملعب "توتنهام هوتسبير" ضمن الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

أصبح أرتيتا أسرع مدرب في تاريخ أرسنال يصل إلى 100 فوز في الدوري الإنجليزي، حيث حقق ذلك الإنجاز في مباراته رقم 169 فقط مع الفريق.

لم يكتف أرتيتا بهذا الإنجاز بل أصبح أيضا خامس أسرع مدرب في تاريخ الدوري الإنجليزي يصل إلى 100 فوز، متجاوزا أسماء كبيرة مثل مورينيو وكلوب وفيرجسون.

ومنذ توليه مسؤولية تدريب أرسنال في ديسمبر 2019، نجح أرتيتا في بناء الفريق وإعادته إلى المنافسة على الألقاب، حيث يقدم أداء مقنعا ويحتل حاليا صدارة الدوري الإنجليزي بفارق نقطة عن .



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل إنجاز غير مسبوق.. أرتيتا يصنع التاريخ مع أرسنال بالدوري الإنجليزي ،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار