دوري أبطال أفريقيا ملعب مكابا الوطني جاهز لمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني صور
ايجي ناو EgyNow
2024-3-29T17:32:34+03:00

اخبار الرياضة، ظهر ملعب مكابا الوطني في العاصمة التنزانية دار السلام جاهزا لاستضافة مباراة الأهلي .،دوري أبطال أفريقيا ملعب مكابا الوطني جاهز لمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني صور،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليدوري أبطال أفريقيا.. ملعب مكابا الوطني جاهز لمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني "صور" في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


ظهر ملعب مكابا الوطني في العاصمة التنزانية دار السلام جاهزا لاستضافة مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا. 

ويحل الأهلي ضيفا على سيمبا في الثامنة مساء اليوم الجمعة في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا. 

ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي صور لملعب “مكابا الوطني” قبل 3 ساعات من انطلاق المباراة. 

وظهر الملعب في أبهى صورة كما تواجد عدد من الجماهير في المدرجات. 

وتاريخيا سبق أن واجه الأهلي نظيره سيمبا التنزاني في 8 مباريات بمختلف البطولات الأفريقية شهدت تفوق الأهلي في 3  مواجهات وحقق سيمبا الفوز في 3 مباريات أيضا وحسم التعادل نتيجة مواجهتين. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل دوري أبطال أفريقيا.. ملعب مكابا الوطني جاهز لمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني "صور" ،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار