أبرزها رقم قياسي لـ محمد صلاح إحصائيات تاريخية لـ ليفربول قبل مواجهة برايتون
ايجي ناو EgyNow
2024-3-29T17:28:15+03:00

اخبار الرياضة، الجمعة 29 مارس 2024 05 25 م نشر الموقع الرسمي الخاص .،أبرزها رقم قياسي لـ محمد صلاح إحصائيات تاريخية لـ ليفربول قبل مواجهة برايتون،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأبرزها رقم قياسي لـ محمد صلاح.. إحصائيات تاريخية لـ ليفربول قبل مواجهة برايتونفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الجمعة 29/مارس/2024 - 05:25 م

نشر الموقع الرسمي الخاص بنادي ليفربول عدد من الإحصائيات الخاصة بالريدز فيما يتعلق بالمواجهة التي ستجمعهم أمام برايتون ضمن منافسات الجولة الـ 30 من الممتاز.

وكانت من أبرز تلك الإحصائيات هو رقم قياسي خاص بالفرعون المصري محمد صلاح أمام نادي برايتون.

رقم قياسي لـ محمد صلاح أمام برايتون

ويعد محمد صلاح هو أكثر لاعب في تاريخ ليفربول سجل في شباك نادي برايتون في المباريات التي جمعت بين الطرفين في البطولات الإنجليزية سواء كانت الدوري أو الكأس.

وواجه صلاح رفقة ليفربول نادي برايتون في 14 مباراة، حيث سجل نجم الفراعنة في تلك المواجهات نحو 8 أهداف، في حين أن المواجهة المقبلة ستكون المواجهة رقم 15 بالنسبة لصلاح أمام برايتون.

إحصائيات تاريخية لـ ليفربول 

ونشر الموقع الرسمي الخاص بنادي ليفربول عدد من الإحصائيات الخاصة بالنادي الإنجليزي فيما يتعلق بالمواجهة المقبلة، حيث جاءت تلك الإحصائيات على النحو التالي:ـ

  • في حالة تحقيق ليفربول الفوز في المواجهة المقبلة، فسيكون هذا الفوز رقم 300 تحت قيادة يورجن كلوب في جميع المسابقات.
  • سجل رجال كلوب 120 هدفًا في الموسم الحالي في 46 مباراة، حيث يعد هذا الرقم هو سادس أكبر عدد من الأهداف المسجلة في موسم واحد في تاريخ النادي.
  • سجل ليفربول نحو 73 هدفًا في 23 مباراة على ملعب أنفيلد حتى الآن هذا الموسم.، وبالمقارنة بالموسم الماضي، فقد سجلوا 56 هدفًا في 25 مباراة على أرضهم في 2022-2023.
  • فشل ليفربول في التسجيل في مباراة واحدة فقط على أرضه خلال آخر 14 شهرًا، وهي التعادل السلبي مع في ديسمبر الماضي.
  • الفوز الأخير لليفربول على برايتون في أنفيلد جاء في نوفمبر 2019 عندما سجل فيرجيل فان دايك برأسية في الشوط الأول في الفوز 2-1.

موعد مباراة ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن يدخل ليفربول في مواجهته المقبلة أمام نظيره برايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب أنفيلد عقر دار الريدز، يوم الأحد المقبل الموافق 31 من شهر مارس الجاري، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أبرزها رقم قياسي لـ محمد صلاح.. إحصائيات تاريخية لـ ليفربول قبل مواجهة برايتون،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار