موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي في نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T23:08:08+03:00

اخبار الرياضة، الأحد 28 أبريل 2024 10 57 م يستعد عشاق القلعة البيضاء .،موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي في نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليموعد مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي في نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الأحد 28/أبريل/2024 - 10:57 م

يستعد عشاق القلعة البيضاء لمباراة مرتقبة في نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية وعودة اللقب الغائب عن خزائن البيت الأبيض، منذ عام 2019. 

وتأهل الزمالك إلى نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية لموسم 2023-2024 بعد تخطي فريق دريمز الغاني في نصف نهائي المسابقة بثلاثية نظيفة في مجموع مباراتي الذهاب والعودة، حيث انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي في القاهرة، بينما فاز الأبيض على دريمز في غانا بثلاثية نظيفة. 

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان 

وتأهل فريق نهضة بركان المغربي إلى نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية بعد انسحاب فريق اتحاد العاصمة الجزائري من خوض مباراتي الذهاب والعودة بسبب بعض الأزمات بين الدولتين، وإصرار الفريق المغربي على خوض المباراة مرتديا قميص عليه خريطة المغرب.

ومن المقرر أن تقام مباراة ذهاب نهائي الكونفدرالية الإفريقية في المغرب بين الزمالك ونهضة بركان يوم 12 مايو المقبل، على أن تقام مباراة العودة في ستاد القاهرة يوم 19 من الشهر ذاته. 

وحرص حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك المتواجد في غانا، على الاحتفال مع لاعبي الزمالك بالفوز على دريمز والوصول إلى المباراة النهائية.

ياتي ذلك في الوقت الذي احتفل فيه لاعبو الفريق مع الجماهير المصرية المتواجدة في مدرجات ستاد بابا يارا في مدينة كوماسي الغانية.

ومن المقرر أن تعود بعثة الزمالك إلى القاهرة غدا الإثنين، قادمة من غانا بعد التأهل إلى نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي في نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية ،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار