6 لاعبين بينهم الورقة الرابحة تعرف على غيابات الأهلي أمام سيمبا التنزاني الليلة
ايجي ناو EgyNow
2024-3-29T16:48:23+03:00

اخبار الرياضة، تضم قائمة غيابات الأهلي أمام سيمبا التنزاني عددا كبيرا من اللاعبين المؤثرين، الذين .،6 لاعبين بينهم الورقة الرابحة تعرف على غيابات الأهلي أمام سيمبا التنزاني الليلة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي6 لاعبين بينهم الورقة الرابحة.. تعرف على غيابات الأهلي أمام سيمبا التنزاني الليلةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تضم قائمة غيابات الأهلي أمام سيمبا التنزاني عددا كبيرا من اللاعبين المؤثرين، الذين لم يستطع أي منهم اللحاق بالمباراة، قبيل ساعات قليلة من انطلاقها، المقرر في الثامنة مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة، على ملعب بنجامين مكابا، بالعاصمة التنزانية دار السلام.

غيابات الأهلي أمام سيمبا التنزاني

ويغيب عن مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني، التي تقام ضمن ذهاب منافسات الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، 6 لاعبين وهم: «إمام عاشور بسبب جراحة في الكتف - قائد الفريق محمد الشناوي الذي يعاني من إصابة في الكتف أيضًا - أليو ديانج الذي خضع لجراحة في الركبة - ياسر إبراهيم الذي يعاني من تمزق في العضلة الخلفية - وسام أبو علي للإصابة أيضا- محمد الضاوي كريستو للتعافي من إصابة طويلة».

تشكيل الأهلي المتوقع أمام سيمبا

ومن المتوقع أن يضم تشكيل الأهلي أمام سيمبا اليوم:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: علي معلول - محمد عبد المنعم - رامي ربيعة - محمد هاني.

خط الوسط: أحمد نبيل كوكا - مروان عطية - عمرو السولية.

خط الهجوم: رضا سليم - محمود كهربا - بيرسي تاو.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل 6 لاعبين بينهم الورقة الرابحة.. تعرف على غيابات الأهلي أمام سيمبا التنزاني الليلة،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار