ليون يهدي باريس سان جيرمان لقب الدوري الفرنسي بالفوز على موناكو
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T22:24:24+03:00

اخبار الرياضة، 10 20 م الأحد 28 أبريل 2024 ليون .،ليون يهدي باريس سان جيرمان لقب الدوري الفرنسي بالفوز على موناكو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليليون يهدي باريس سان جيرمان لقب الدوري الفرنسي بالفوز على موناكوفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


10:20 م | الأحد 28 أبريل 2024

ليون

توج بلقب الدوري الفرنسي موسم 2023-2024، بعدما سقط منافسه المباشر على اللقب موناكو أمام أولمبيك ليون 3-2 في المباراة التي أقيمت بينهما، لحساب الجولة 31 من منافسات الدوري الفرنسي.

ليون يفرض التعادل على موناكو

وسام بن يدر وضع موناكو في المقدمة بالدقيقة الأولى من عمر اللقاء.

قبل أن يخطف ألكسندر لاكازيت بالتخصص هدف التعادل للضيوف في الدقيقة 22 من عمر اللقاء.

وفي الدقيقة 26 خطف الدولي الجزائري سعيد بن رحمة هدف التقدم لليون بهدف رائع.

وفي الشوط الثاني عاد بن يدر وخطف هدف التعادل لفريق الإمارة الفرنسية.

وشهدت الدقائق الأخيرة تسجيل ماليك فوفانا هدف الفوز القاتل لليون في الدقيقة 84، لينتهي اللقاء بتلك النتيجة التي أهدت الدوري للنادي العاصمي باريس سان جيرمان للمرة الـ12 في تاريخه.

بعد أن تجمد رصيد موناكو 58 في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الفرنسي، بفارق 11 نقطة عن باريس المتصدر برصيد 70 نقطة. وقبل نهاية «الليج أ» بثلاثة جولات.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ليون يهدي باريس سان جيرمان لقب الدوري الفرنسي بالفوز على موناكو،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار