احتفالات لاعبي الزمالك مع الجمهور عقب التأهل إلى نهائي الكونفدرالية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T22:32:12+03:00

اخبار الرياضة، نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التأهل إلى نهائي بطولة الكونفدرالية .،احتفالات لاعبي الزمالك مع الجمهور عقب التأهل إلى نهائي الكونفدرالية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالياحتفالات لاعبي الزمالك مع الجمهور عقب التأهل إلى نهائي الكونفدراليةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التأهل إلى نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية، في نسختها الحالية 2023-2024.

وزير الرياضة يهنئ الزمالك بالتأهل لنهائي الكونفدرالية: عودة للريادة المصرية

بعد تأهل الزمالك.. موعد نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية

نتيجة مباراة الزمالك ودريمز الغاني 

وتخطى الزمالك عقبة فريق دريمز الغاني بعد الفوز في مباراة الإياب بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ستاد بابا يارا في مدينة كوماسي الغانية.

واحتفل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وأعضاء الجهاز الفني والجهازين والإداري والطبي بالفوز على دريمز الغاني، والتأهل إلى نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية، مع الجماهير المصرية الموجودة في ملعب بابا يارا بكوماسي.

وهتفت الجماهير المصرية المتواجدة في الملعب للفريق بالكامل بعد انتهاء المباراة، وحرص اللاعبون على رد التحية للجماهير التي كانت تؤازر الفريق، ورفعت الجماهير لافتة: لسه الحلم منتهاش.. وهدفنا اللقب.

احتفال لاعبي الزمالك مع الجمهور في ستاد بابا يارا  احتفال لاعبي الزمالك مع الجمهور في ستاد بابا يارا  احتفال لاعبي الزمالك مع الجمهور في ستاد بابا يارا  احتفال لاعبي الزمالك مع الجمهور في ستاد بابا يارا  احتفال لاعبي الزمالك مع الجمهور في ستاد بابا يارا  احتفال لاعبي الزمالك مع الجمهور في ستاد بابا يارا 


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل احتفالات لاعبي الزمالك مع الجمهور عقب التأهل إلى نهائي الكونفدرالية،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار