الإسماعيلي يكشف تطورات إصابة لاعب الفريق وموقفه من مباراة الأهلي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T22:20:25+03:00

اخبار الرياضة، الأحد 28 أبريل 2024 10 20 م قال الدكتور هشام مصطفى، .،الإسماعيلي يكشف تطورات إصابة لاعب الفريق وموقفه من مباراة الأهلي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالإسماعيلي يكشف تطورات إصابة لاعب الفريق وموقفه من مباراة الأهلي في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الأحد 28/أبريل/2024 - 10:20 م

قال الدكتور هشام مصطفى، رئيس الجهاز الطبي لفريق الكرة الأول بـ الإسماعيلي، إن هشام محمد، لاعب الوسط، تعرض لتمزق من الدرجة الأولى في العضلة الضامة.

تفاصيل إصابة هشام محمد لاعب الإسماعيلي 

وأضاف طبيب الفريق في تصريحات للمركز الإعلامي: اللاعب يخضع حاليا لبرنامج علاجي مكثف من أجل سرعة تجهيزه للانضمام للتدريبات الجماعية.

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري 

ويستعد الفريق حاليا لمواجهة الأهلي يوم الأربعاء المقبل باستاد الجيش بمنطقة برج العرب في الإسكندرية، لحساب الأسبوع العشرين من مسابقة الدوري الممتاز. 

وفي سياق متصل، واصل فريق الكرة الأول بالإسماعيلي تدريباته اليومية ضمن برنامج الاستعداد للقاء الأهلي يوم الأربعاء المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية في قمة الجولة عشرين من مسابقة الدوري المحلي.

المران أقيم على الملعب الرئيسي والفرعي، حيث خاض مجموعة من اللاعبين تدريبات خططية منها سريع التسليم والتسلم وسبل التعامل مع الكرة تحت الضغط بينما خاضت مجموعة أخرى تدريبات بدنية تحت إشراف مخطط الأحمال أحمد سامح سعيا لرفع المعدلات البدنية لديهم.

المران شهد حضور على أبو جريشة رئيس قطاع الكرة بالنادي الإسماعيلي وعماد سليمان المشرف العام على الفريق الأول بالدراويش.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الإسماعيلي يكشف تطورات إصابة لاعب الفريق وموقفه من مباراة الأهلي ،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار