وزير الدفاع الإسرائيلى سنوسع عملياتنا فى لبنان وسنصل بيروت وأماكن بعيدة
ايجي ناو EgyNow
2024-3-29T16:37:45+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : وزير الدفاع الإسرائيلى: سنوسع عملياتنا فى لبنان وسنصل بيروت وأماكن بعيدة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي نقلت الإذاعة العبرية، عن وزير دفاع الاحتلال الإسرائيلي يوآف جالانت قوله، بأن القوات الإسرائيلية ستوسع عملياتها وتزيد معدل الهجمات .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


نقلت الإذاعة العبرية، عن وزير دفاع الاحتلال الإسرائيلي يوآف جالانت قوله، بأن القوات الإسرائيلية "ستوسع عملياتها وتزيد معدل الهجمات على لبنان وسنصل إلى بيروت وأماكن أبعد".

وقد أعلنت مصادر طبية، اليوم الجمعة، ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي المتواصل على منذ السابع من أكتوبر الماضي إلى 32623 شهيدا، و75092 مصابا.

وأضافت المصادر بحسب وكالة "وفا"، أن الاحتلال ارتكب 7 مجازر ضد المواطنين في القطاع خلال الساعات الـ24 الماضية، أدت لاستشهاد 71 مواطنا، وإصابة 112 آخرين.

وأشارت إلى أن آلاف المواطنين لا زالوا في عداد المفقودين تحت الأنقاض وفى الطرقات، وأن الاحتلال يمنع طواقم الإسعاف والإنقاذ من الوصول إليهم.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير الدفاع الإسرائيلى: سنوسع عملياتنا فى لبنان وسنصل بيروت وأماكن بعيدة،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار