تامر حسني يبدأ تصوير فيلم رى الستات في هذا الموعد
ايجي ناو EgyNow
2024-4-27T16:12:09+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : تامر حسني يبدأ تصوير فيلم "رى الستات".. في هذا الموعد، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي تامر حسني يبدأ تصوير فيلم رى الستات في هذا الموعد السبت 27 أبريل 2024 04 08 م تامر حسنى هبه جميل .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


يبدأ تصوير "رى الستات".. في هذا الموعد السبت 27/أبريل/2024 - 04:08 م تامر حسنى هبه جميل يبدأ النجم تامر حسني تصوير فيلمه الجديد "رى ستارت" في أول أسبوع من مايو القادم، حيث يعقد جلسات عمل مع المخرجة سارة وفيق والفنانة هنا الزاهد قبل بدء التصوير.و تعاقدت الشركة المنتجة لفيلم رى ستارت مع كل من النجمان هنا الزاهد، باسم سمرة، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن باقي تفاصيل العمل خلال الأيام القليلة المقبلة، تمهيدا لعرضه في موسم صيف 2024. يذكر أن آخر أعمال فيلم  "تاج" للنجم تامر حسني الذي تم عرضه في موسم عيد الأضحى  2023، الفيلم يضم عدد من النجوم منهم: دينا الشربينى، عمرو عبد الجليل، ساندى، محمد أبو داود، إسراء أحمد، محمد الجوهرى، سمر متولى، وقصة وسيناريو وحوار تامر حسنى.

أخبار تهمك



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تامر حسني يبدأ تصوير فيلم "رى الستات".. في هذا الموعد،وتم نقلها من وشوشة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار