أسعار تذاكر مباراة الأهلي وسيمبا 100 جنيه للدرجة الثالثة
ايجي ناو EgyNow
2024-3-29T15:49:18+03:00

اخبار الرياضة، فتحت شركة تذكرتي باب الحجز لمباراة الأهلي وسيمبا .،أسعار تذاكر مباراة الأهلي وسيمبا 100 جنيه للدرجة الثالثة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأسعار تذاكر مباراة الأهلي وسيمبا.. 100 جنيه للدرجة الثالثةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


فتحت شركة تذكرتي باب الحجز لمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني المحدد لها يوم الجمعة المقبل الموافق 5 أبريل، في إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تقام في الثامنة مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة، مباراة الذهاب في تنزاينا ويسعى فيها المارد الأحمر للعودة بنتيجة إيجابية تُسهل من مهمته قبل لقاء الإياب.

وتحددت أسعار تذاكر مباراة الأهلي وسيمبا لتكون 100 جنيه للدرجة الثالثة.

9 لاعبين من الأهلي خارج الخدمة أمام سيمبا التنزاني اليوم

ويفقد الأهلي في لقاء اليوم أمام سيمبا جهو 9 لاعبين، هم: «محمد الضاوي كريستو، محمد الشناوي، وياسر إبراهيم، وأليو ديانج، وإمام عاشور، ووسام أبوعلي، وكريم نيدفيد» للإصابة، فيما يغيب الثنائي عمر كمال ومحمود الزنفلي لعدم القيد الإفريقي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أسعار تذاكر مباراة الأهلي وسيمبا.. 100 جنيه للدرجة الثالثة،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار