كولر يحدد مهام خاصة لـ بيرسي تاو ورضا سليم في لقاء سيمبا
ايجي ناو EgyNow
2024-3-29T15:12:41+03:00

اخبار الرياضة، 03 07 م الجمعة 29 مارس 2024 بيرسي تاو لاعب الأهلي .،كولر يحدد مهام خاصة لـ بيرسي تاو ورضا سليم في لقاء سيمبا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكولر يحدد مهام خاصة لـ بيرسي تاو ورضا سليم في لقاء سيمبافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


03:07 م | الجمعة 29 مارس 2024

بيرسي تاو لاعب الأهلي

كلف السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الثنائي بيرسي تاو ورضا سليم، بمهام خاصة خلال مواجهة سيمبا التنزاني، المقررة في الثامنة مساء اليوم الجمعة، على ملعب بنجامين مكابا الوطني، بدار السلام، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

كولر يحدد مهام خاصة لـ بيرسي تاو ورضا سليم

ووفقا لمصدر مطلع، فإن كولر تحدث مع الثنائي تاو وسليم، والمتوقع مشاركتهما في مباراة اليوم؛ وكلفهما بمهام خاصة مع أهمية استغلال سرعاتهما على الأطراف، وسرعة نقل الكرة إلى ملعب المنافس.

وأوضح أن المدير الفني، طلب من الثنائي الضغط المستمر على دفاعات سيمبا التنزاني، مع أداء أدوارهما الدفاعية بشكل جيد، ومنع تقدم المنافس لملعب الفريق، وأهمية نقل الكرة في أقل عدد من اللمسات.

بيرسي تاو لاعب الأهلي

وشدد المصدر على أن المدير الفني للأهلي أكد للثنائي على أهمية استغلال أنصاف الفرص أمام مرمى بطل تنزانيا، ومحاولة تسجيل هدف مبكر يربك فريق سيمبا على أرضه ووسط جماهيره، ويفقدهم تركيزهم.

يذكر أن مباراة الإياب ستقام في ستاد القاهرة الدولي يوم الجمعة المقبل.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كولر يحدد مهام خاصة لـ بيرسي تاو ورضا سليم في لقاء سيمبا،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار