منتقدة ضعف التحضير للمسلسل فايزة هنداوي مليحة مش مليحة
ايجي ناو EgyNow
2024-3-29T14:28:48+03:00

اخبار الفن، منذ طرح البرومو الرسمي والتشويقي لمسلسل مليحة في السادس عشر من مارس الجاري، .،منتقدة ضعف التحضير للمسلسل فايزة هنداوي مليحة مش مليحة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمنتقدة ضعف التحضير للمسلسل.. فايزة هنداوي: «مليحة» مش مليحةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


منذ طرح البرومو الرسمي والتشويقي لمسلسل «مليحة» في السادس عشر من مارس الجاري، والمشارك ضمن الأعمال الدرمية للموسم الرمضاني 2024، والذي يلقي الضوء على القضية الفلسطينية، وينتظر عشاق الدراما المصرية مثل هذه الأعمال بلهفة شديدة، للتعرف على مجريات الأحداث، والقصة المطروحة، وكيفية التناول لقضية من أبرز وأهم قضايا الوطن العربي.

ونشرت الناقدة الفنية فايزة هنداوي على حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» صورة لبوستر «مليحة» معلقة: في حرب على غزة، يالا بينا نعمل مسلسل عن من غير تحضير كويس، ولا سيناريو قوي، ولا إنتاج مناسب لموضوع مهم زي ده، فتطلع النتيجة مش"مليحة". 

وتابعت: لكن برضو لازم نشكر صناع المسلسل على أننا شفنا فلسطين في الدراما التليفزيونية، لعلها تكون بداية لأعمال أقوى تناسب حجم القضية.

مسلسل «مليحة» تدور أحداثه حول أسرة من أصل فلسطيني تعيش في «السلوم»، لكن بعد أحداث ليبيا تضطر إلى العودة مرة أخرى إلى «غزة» عن طريق مصر، ثم تواجه العديد من الصعوبات.

يشارك في بطولة المسلسل الفنانين: ميرفت أمين، دياب، أشرف زكي، حنان سليمان، على الطيب، أمير المصري، سيرين خاس، مروة أنور، ديانا رحمة، أنور خليل، مروان عايش، سامي مغاوري، وليد حماد، مصطفى سلامة، إسماعيل فرغلي، مريم الفرجاني، والعمل من تأليف رشا عزت الجزار، وإخراج عمرو عرفة. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل منتقدة ضعف التحضير للمسلسل.. فايزة هنداوي: «مليحة» مش مليحة،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار