مايفوتكش صدمة 9 لاعبين في الأهلي وصايا كولر وصفقة الزمالك
ايجي ناو EgyNow
2024-3-29T14:13:18+03:00

اخبار الرياضة، 02 07 م الجمعة 29 مارس 2024 الأهلي .،مايفوتكش صدمة 9 لاعبين في الأهلي وصايا كولر وصفقة الزمالك،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمايفوتكش- صدمة 9 لاعبين في الأهلي.. وصايا كولر وصفقة الزمالكفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


02:07 م | الجمعة 29 مارس 2024

الأهلي

«مايفوتكش» خدمة إخبارية صباحية ومسائية يُقدمها «الوطن سبورت» للقرّاء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث و بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك، وباقي الأندية المصرية.

ضربة 9 لاعبين في الأهلي

يخوض النادي الأهلي، بقيادة مديره الفني السويسري مارسيل كولر، مباراة قوية أمام سيمبا التنزاني بملعب الأخير، في الثامنة مساء اليوم، بتوقيت القاهرة، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، وتلقى الأحمر ضربة في هذا اللقاء بسبب 9 لاعبين.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

وصايا كولر داخل الأهلي

وجه كولر عدة تحذيرات للاعبي الفريق قبل ساعات من مواجهة سيمبا التنزاني على ملعب بنجامين مكابا الوطني، في دار السلام بذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

تشكيل الأهلي المتوقع أمام سيمبا التنزاني

من المقرر أن يعتمد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، في حراسة المرمى على مصطفى شوبير؛ بسبب غياب محمد الشناوي للإصابة في الكتف.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

صفقة الزمالك تثير الانقسام في القلعة البيضاء

حالة من الانقسام بشأن التعاقد مع مابولولو، مهاجم الاتحاد السكندري، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بسبب كبر سن اللاعب من جانب، ومبالغة إدارة زعيم الثغر في تحديد الجانب المادي من جانب آخر.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

تحرك عاجل من حسام حسن لإنهاء أزمة محمد صلاح

كشف الإعلامي إبراهيم عبدالجواد عن تحرك عاجل من حسام حسن، المدير الفني للمنتخب المصري، لإنهاء أزمته مع محمد صلاح، قائد المنتخب المصري ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، وإزالة سوء التفاهم بينهما.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مايفوتكش- صدمة 9 لاعبين في الأهلي.. وصايا كولر وصفقة الزمالك،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار