رسالة لزملائه مدرب فيوتشر يكشف ماذا قال أحمد رفعت قبل مواجهة الزمالك
ايجي ناو EgyNow
2024-3-29T12:08:20+03:00

اخبار الرياضة، كشف تامر مصطفى، المدير الفني لفريق فيوتشر، عن كواليس زيارته لـ أحمد رفعت، جناح .،رسالة لزملائه مدرب فيوتشر يكشف ماذا قال أحمد رفعت قبل مواجهة الزمالك،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليرسالة لزملائه.. مدرب فيوتشر يكشف ماذا قال أحمد رفعت قبل مواجهة الزمالكفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشف تامر مصطفى، المدير الفني لفريق فيوتشر، عن كواليس زيارته لـ أحمد رفعت، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد نقله إلى أحد المستشفيات في القاهرة.

وقال مصطفى، خلال تصريحات تليفزيونية: «قمت بزيارة أحمد رفعت بعد نقله إلى القاهرة، وحالته الصحية جيدة للغاية».

وأضاف: «أحمد رفعت ما زال موجودًا في العناية المركزة، وبالتالي كانت الزيارة مدتها دقيقة واحدة، واللاعب اطمأن خلالها على فريق فيوتشر وتمنى لهم التوفيق أمام الزمالك».

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الزمالك مع نظيره ومنافسه فيوتشر، يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات الدور ربع النهائي من الكونفدرالية الإفريقية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رسالة لزملائه.. مدرب فيوتشر يكشف ماذا قال أحمد رفعت قبل مواجهة الزمالك،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار