باناسونيك توافق على بيع حصة في وحدتها لأنظمة السيارات إلى شركة تابعة لأبولو جلوبال
ايجي ناو EgyNow
2024-3-29T11:49:27+03:00

اخبارالمنوعات، 11 19 ص الجمعة 29 مارس 2024 طوكيو د ب أ وافقت شركة باناسونيك .،باناسونيك توافق على بيع حصة في وحدتها لأنظمة السيارات إلى شركة تابعة لأبولو جلوبال،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليباناسونيك توافق على بيع حصة في وحدتها لأنظمة السيارات إلى شركة تابعة لأبولو جلوبالفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


11:19 ص الجمعة 29 مارس 2024

طوكيو (د ب أ)

وافقت شركة باناسونيك هولدينجز اليابانية للإلكترونيات على بيع حصة من وحدتها لأنظمة السيارات إلى شركة تابعة لمجموعة أبولو جلوبال مانجمنت، بعد توصل الجانبين لاتفاق في هذا الشأن نوفمبر الماضي.

وذكر مجلس إدارة باناسونيك في بيان، أوردته وكالة بلومبرج للأنباء اليوم الجمعة، أنه وافق على إتمام الصفقة.

وأوضح البيان أن الشركة سوف تنقل وحدة "باناسونيك أوتوموتيف سيستمز" إلى كيان آخر، مع الاحتفاظ بحصة غير مباشرة في الكيان الجديد تبلغ نسبتها 20%.

وذكرت بلومبرج أن هذه الصفقة تندرج في إطار خطة الرئيس التنفيذي لمجموعة باناسونيك يوكي كوسومي لتحرير مئات الملايين من الدولارات للاستثمار في مجالات جديدة للنمو، في أعقاب إعادة هيكلة الشركة وتحويلها إلى شركة قابضة في ابريل 2022.

وجدير بالذكر أن الشركة اليابانية التي توفر بطاريات لشركة تسلا الأمريكية للسيارات الكهربائية كانت قد واجهت لسنوات هوامش ربح ضئيلة وتزايد المنافسة من خصوم في كوريا الجنوبية والصين.

وشكل قطاع أنظمة السيارات نحو 15% من مبيعات باناسونيك خلال العام المالي الماضي المنتهي في مارس، وبلغت عائدات القطاع 28ر1 تريليون ين، ويركز بالأساس على أنظمة الترفيه والمعلومات في السيارات فضلا عن مكونات أخرى.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل باناسونيك توافق على بيع حصة في وحدتها لأنظمة السيارات إلى شركة تابعة لأبولو جلوبال،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار