بسبب الصور العارية آبل تحذف تطبيقات للذكاء الاصطناعي من آب ستور
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T19:09:08+03:00

اخبارالمنوعات، حذفت شركة آبل، بعض تطبيقات الذكاء الاصطناعي من متجر تطبيقات آب ستور ، بسبب إمكانية .،بسبب الصور العارية آبل تحذف تطبيقات للذكاء الاصطناعي من آب ستور،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبسبب الصور العارية.. آبل تحذف تطبيقات للذكاء الاصطناعي من «آب ستور»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حذفت شركة آبل، بعض تطبيقات الذكاء الاصطناعي من متجر تطبيقات «آب ستور»، بسبب إمكانية إنشاء هذه التطبيقات لصور عارية ذات طبيعة جنسية.

سبب حذف آبل لتطبيقات الذكاء الاصطناعي

وعلى الرغم من أن قدرات الذكاء الاصطناعي التوليدي في إنشاء الصور استنادًا إلى أوامر المستخدمين، أصبحت أداة مفيدة جدا، خصوصا في التصوير الفوتوغرافي والتصميم، إلا أنه قد يُساء استخدامها، ويتم إنشاء صور مزيفة أو ذات طبيعة جنسية لأشخاص آخرين، واستغلالهم من خلالها.

علامة أبل

تطبيقات ذكاء اصطناعي تنشئ صورا عارية

وأبلغت آبل بوجود عدد من تطبيقات إنشاء الصور المدعومة بالذكاء الاصطناعي في متجر «آب ستور» التي يُروج لها على أنها قادرة على «إنشاء صور عارية بدون موافقة.

أبل

إعلانات لتطبيقات مسيئة على إنستجرام

واعتمدت الشركات المطورة لتلك التطبيقات على إعلانات إنستجرام، كي تروج لهذه التطبيقات، والتي تزعم أنه يمكن للشخص«خلع ملابس الفتيات مجانًا».

كما احتوت تلك الإعلانات على روابط، تنقل من خلالها المستخدمين إلى صفحات تلك التطبيقات في متجر «آب ستور».

ً
دراسة تحذر: الذكاء الاصطناعي يمكن تدريبه على الكذب بكل سهولة

قضايا الدولة تشارك في مؤتمر الذكاء الاصطناعي التوليدي بالعاصمة الإدارية

يساعد على مكافحة الشيخوخة.. آخر أخبار الذكاء الاصطناعي حول العالم



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بسبب الصور العارية.. آبل تحذف تطبيقات للذكاء الاصطناعي من «آب ستور»،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار