جندي روسي يدمر طائرة بدون طيار بكيس من البطاطا فيديو
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T23:16:55+03:00

اخبارالمنوعات، جندي روسي يدمر طائرة بدون طيار بكيس من البطاطاجندي روسي يدمر طائرة بدون .،جندي روسي يدمر طائرة بدون طيار بكيس من البطاطا فيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليجندي روسي يدمر طائرة بدون طيار بكيس من «البطاطا»- فيديوفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


جندي روسي يدمر طائرة بدون طيار بكيس من البطاطا

جندي روسي يدمر طائرة بدون طيار بكيس من «البطاطا»| فيديو طائرة بدون طيار

أفادت تقارير أن جندى روسي تمكن من إنقاذ حياته بعد أن ألقى بكيس من البطاطا على طائرة بدون طيار أوكرانية محملة بالمتفجرات.

وأظهر مقطع فيديو منشور على منصة «إكس» قيام الجندي الروسي بإلهاء طائرة أوكرانية بدون طيار كانت قادمة لاستهدافه في إحدى مناطق القتال.  

| خبيرة فلك: أًصحاب الأبراج الترابية شخصيات متميزة شديدة الواقعية

وأن الجندي قام بإلقاء أقرب شيء كان في متناول يده وهو كيس البطاطا، وهي جزء من حصصه الغذائية في الخطوط الأمامية مما تسبب في انفجار طائرة.

وفور إلقائه الكيس شوهدت انفجارات قريبة من الجندي لكنه لم يتعرض إلى إصابة مباشرة.

الكلمات الدالة : طائرة بدون طيار البطاطا جندى روسي


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل جندي روسي يدمر طائرة بدون طيار بكيس من «البطاطا»- فيديو،وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار