التشكيل المتوقع لمباراة الاتفاق ضد الأهلي في الدوري السعودي اليوم
ايجي ناو EgyNow
2024-3-29T11:17:38+03:00

اخبار الرياضة، مواجهة مرتقبة اليوم الجمعة، تجمع بين الاتفاق ضد الأهلي، وذلك ضمن منافسات الجولة .،التشكيل المتوقع لمباراة الاتفاق ضد الأهلي في الدوري السعودي اليوم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالتشكيل المتوقع لمباراة الاتفاق ضد الأهلي في الدوري السعودي اليومفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


مواجهة مرتقبة اليوم الجمعة، تجمع بين الاتفاق ضد الأهلي، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «الأمير محمد بن فهد» معقل كتيبة المدرب الإنجليزي جيرارد.

وتنطلق مباراة الاتفاق ضد الأهلي في الدوري السعودي اليوم، عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

الاتفاق ضد الأهلي في الدوري السعودي اليوم

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة والكرة السعودية، صوب أرضية ملعب «الأمير محمد بن فه» معقل كتيبة جيرارد، والذي يحتضن مباراة الاتفاق ضد الأهلي، حيث يبحث الراقي على تحقيق نتيجة إيجابية ومواصلة الحفاظ على التواجد في المربع الذهبي لدوري روشن هذا الموسم.

ويدخل صاحب الأرض والجمهور فريق الاتفاق، تلك المواجهة وهو في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري السعودي «روشن» هذا الموسم، وذلك برصيد 35 من نقطة من 24 مباراة، بواقع 9 انتصارات و 8 تعادلات، وتلقى «فارس الدهناء» الهزيمة في 7 مباريات.

مباراة الاتفاق والأهلي

بينما يحل الأهلي ضيفاً ثقيلاً على الاتفاق اليوم، وهو في جعبته 47 نقطة من 24 مباراة، خاضهم الراقي في المسابقة حتى الآن، بواقع 14 انتصار و 5 تعادلات ومثلهم من الهزائم.

تشكيل الأهلي المتوقع ضد الاتفاق في الدوري السعودي اليوم

وجاء تشكيل الأهلي المتوقع على النحو التالي

حراسة المرمى: عبد الرحمن الصانبي.

خط الدفاع: سعد بالعبيد - روجير إيبانيز - ميريح ديميرال - علي مجرشي.

خط الوسط: علي الأسمري - فرانك كيسي.

خط الوسط الهجومي: آلان سان ماكسيمان - روبرتو فيرمينو - رياض محرز.

خط الهجوم: فراس البريكان.

الأهلي والطائي

تشكيل الاتفاق المتوقع ضد الأهلي في الدوري السعودي اليوم

وجاء تشكيل الاتفاق المتوقع على النحو التالي

حراسة المرمى: باولو فيكتور.

خط الدفاع: عبد الله مادو - جاك هيندري - حمدان الشمراني - راضي العتيبي.

خط الوسط: سيكون فوفانا - فينالدوم - ألفارو ميدران.

خط الهجوم: كارل توكو إيكامبي - موسى ديمبلي - علي هزازي.

الاتفاق

القنوات الناقلة لمباراة الاتفاق ضد الأهلي في الدوري السعودي اليوم

وتُعد مجمموعة قنوات SSC السعودية هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري السعودي، وبالتالي هي القنوت الناقلة لمباراة الاتفاق ضد الأهلي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل التشكيل المتوقع لمباراة الاتفاق ضد الأهلي في الدوري السعودي اليوم،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار