بحثًا عن مصادر جديدة للدخل ليبيا تتجه لتقليل الإعتماد على النفط
ايجي ناو EgyNow
2024-3-29T11:04:37+03:00

مال واعمال، أعلن وزير الاقتصاد والتجارة في حكومة الوحدة الوطنية في ليبيا، محمد الحويج، عن .،بحثًا عن مصادر جديدة للدخل ليبيا تتجه لتقليل الإعتماد على النفط،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبحثًا عن مصادر جديدة للدخل.. ليبيا تتجه لتقليل الإعتماد على النفطفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلن وزير الاقتصاد والتجارة في حكومة الوحدة الوطنية في ليبيا، محمد الحويج، عن استراتيجية جديدة لتنويع مصادر الدخل في البلاد، بهدف تقليل اعتماد الدولة على صادرات إلى 40%. وحسب موقع "بوابة الوسط"، جاء هذا الإعلان خلال لقاء مع مؤسسة "بيكر" للاستشارات الاقتصادية والاستثمارية، التي جمعت أيضا مستثمرين ورجال أعمال من مختلف القطاعات. تم خلال اللقاء بحث سبل التعاون لتحقيق هذه الأهداف، بما في ذلك دعم وتسهيل الاستثمار في القطاعات المستهدفة. وشهد اللقاء أيضًا استعراضًا لقانون الاستثمار والمزايا الممنوحة للمستثمرين المحليين والأجانب، بالإضافة إلى فرص الاستثمار في القطاعات مثل النفط والغاز والطاقة المتجددة والزراعة والصناعة.

وأكد الوزير الليبي أهمية الشراكة الطويلة الأمد مع الشركات العالمية لتحقيق هذه الأهداف، ودعا إلى مشاركة مؤسسة "بيكر" في تطوير البنية التحتية لتعزيز التجارة والاستثمار، خاصة في السوق الأفريقية. (سبوتنيك)



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بحثًا عن مصادر جديدة للدخل.. ليبيا تتجه لتقليل الإعتماد على النفط،وتم نقلها من لبنان 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار