ماذا قدم محمد صلاح مع ليفربول ضد برايتون؟ أرقام مبهرة للفرعون
ايجي ناو EgyNow
2024-3-29T10:57:21+03:00

اخبار الرياضة، يطمح النجم الدولي المصري محمد صلاح، جناح فريق ليفربول، لزيارة شباك برايتون مرة أخرى، .،ماذا قدم محمد صلاح مع ليفربول ضد برايتون؟ أرقام مبهرة للفرعون،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليماذا قدم محمد صلاح مع ليفربول ضد برايتون؟.. أرقام مبهرة للفرعونفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يطمح النجم الدولي المصري محمد صلاح، جناح فريق ليفربول، لزيارة شباك برايتون مرة أخرى، بعدما سجل هدفي ناديه خلال تعادل الفريقين بهدفين لكل فريق بالدور الأول من الممتاز.

ويلتقي فريق ليفربول مع نظيره فريق برايتون، يوم الأحد المقبل، ضمن الجولة الـ30 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، ويحتل الريدز المركز الثاني برصيد 64 نقطة وبفارق الأهداف عن فريق أرسنال المتصدر.

ويمتلك محمد صلاح سجلا جيدا للغاية أمام برايتون، حيث واجه الفريق الملقب بـ"طيور النورس" في 14 مباراة، ساهم خلالها في تسجيل 15 هدفا، بعدما أحرز 8 أهداف وقدم 7 تمريرات حاسمة لزملائه.

???????? pic.twitter.com/TEasIZyk3I

— Liverpool FC (@LFC) March 28, 2024

ويتصدر "الفرعون المصري" ترتيب هدافي ليفربول بمختلف المسابقات هذا الموسم، حيث أحرز 21 هدفا وصنع 13 هدفا آخر، خلال 32 مباراة لعبها حتى الآن.

ويسعى محمد صلاح للدخول مجددا في سباق هدافي البطولة هذا الموسم، حيث يتقاسم المركز الثالث حاليا مع دومينيك سولانكي، لاعب بورنموث، برصيد 15 هدفا لكل منهما، بفارق 3 أهداف خلف هالاند.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ماذا قدم محمد صلاح مع ليفربول ضد برايتون؟.. أرقام مبهرة للفرعون،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار