ليفربول يبحث عن صدارة مؤقتة أمام برايتون في الدوري الإنجليزي
ايجي ناو EgyNow
2024-3-29T10:49:10+03:00

اخبار الرياضة، يمتلك ليفربول فرصة اعتلاء صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، ولو بصورة مؤقتة، حينما .،ليفربول يبحث عن صدارة مؤقتة أمام برايتون في الدوري الإنجليزي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليليفربول يبحث عن صدارة مؤقتة أمام برايتون في الدوري الإنجليزيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يمتلك ليفربول فرصة اعتلاء صدارة جدول ترتيب ، ولو بصورة مؤقتة، حينما يستضيف برايتون، وذلك قبل أقل من 3 ساعات فقط على انطلاق لقاء وأرسنال بعد غد الأحد، من الجولة الـ30 من المسابقة.

وربما ينقض ليفربول صاحب المركز الثاني برصيد 64 نقطة على القمة في نهاية تلك المرحلة، حال فوزه على برايتون صاحب المركز الثامن برصيد 42 نقطة وتعثر أرسنال "64 نقطة المتصدر" أمام مانشستر سيتي "63 نقطة الثالث".

ويأمل ليفربول في مصالحة جماهيره، بعد خيبة الأمل التي لحقت بها، عقب خسارة الفريق الموجعة 3/ 4 أمام مضيفه ، وخروجه من دور الثمانية في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي قبل فترة التوقف الدولي الأخيرة مباشرة.

وفرط ليفربول في تقدمه 2/ 1 خلال الوقت الأصلي من عمر المباراة، التي جرت على ملعب (أولد ترافورد)، بعدما تلقى هدف التعادل في الدقائق الأخيرة، ليلجأ الفريقان للوقت الإضافي، الذي حسم خلاله يونايتد الأمور لصالحه.

وعقب تتويجه الشهر الماضي بكأس رابطة الأندية المحترفة، كان ليفربول يطمع في الفوز بثلاثة ألقاب أخرى في الموسم الحالي (الدوري الإنجليزي، والدوري الأوروبي، وكأس إنجلترا)، في الموسم الأخير لمديره الفني الألماني يورجن كلوب، الذي أعلن رحيله عن الفريق بنهاية الموسم الحالي.

ويتطلع ليفربول، الذي حقق 8 انتصارات مقابل تعادلا وحيدا وخسارة واحدة في مبارياته العشر الأخيرة بالبطولة، لاستغلال النتائج المتذبذبة لبرايتون في الموسم الحالي، خلال المباراة التي تجرى بملعب (آنفيلد).

لكن المهمة لن تكون سهلة أمام برايتون، الذي حافظ على سجله خاليا من الهزائم أمام ليفربول في لقاءات الفريقين الأربعة الأخيرة بجميع البطولات، والتي شهدت تحقيقه انتصارين وتعادلين.

ويعود آخر فوز لليفربول على برايتون في آنفيلد إلى نوفمبر 2019، كما يرجع الانتصار الأخير للفريق الاحمر على منافسه بوجه عام إلى 12 مارس 2022، حينما فاز 2 / صفر ببطولة الدوري على ملعب (فالمر).



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ليفربول يبحث عن صدارة مؤقتة أمام برايتون في الدوري الإنجليزي،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار