موعد عرض الحلقة 19 مسلسل صدفة إثبات نسب ريهام حجاج
ايجي ناو EgyNow
2024-3-29T09:41:45+03:00

اخبار الفن، تشهد أحداث الحلقة 19 مسلسل صدفة، بطولة الفنانة ريهام حجاج، عدة مفاجآت، إذ يعتمد .،موعد عرض الحلقة 19 مسلسل صدفة إثبات نسب ريهام حجاج،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليموعد عرض الحلقة 19 مسلسل صدفة.. إثبات نسب ريهام حجاجفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تشهد أحداث الحلقة 19 صدفة، بطولة الفنانة ريهام حجاج، عدة مفاجآت، إذ يعتمد المسلسل منذ الحلقة الأولى على أحداث جديدة وشيقة مع كل حلقة، خاصة أنه يناقش العديد من القضايا الاجتماعية المختلفة، وتعد أبرز أحداث العمل، خلال حلقة أمس، إذ قرر خالد الصاوي «فؤاد» الاعتراف بابنته «صدفة» التي تحاول إثبات نسبها منه منذ سنوات، وتتعرض للعديد من المشاكل مقابل هذا الأمر. 

[embedded content]

موعد عرض الحلقة 19 مسلسل صدفة

وترصد «الوطن» في السطور التالية، موعد مسلسل صدفة الحلقة 19، لمتابعة الأحداث الجديدة، وذلك على النحو التالي:

ويأتي موعد عرض الحلقة 19 من مسلسل صدفة، بطولة ريهام حجاج، على قناة الحياة في تمام الساعة 8:15 مساءً وهو العرض الأول.

ويحين العرض الثاني من مسلسل صدفة الحلقة 19 عبر شاشة قناة cbc في تمام الساعة 10:30 مساءً، بينما الإعادة في تمام الساعة 8:15 من صباح اليوم التالي.

بينما تُعرض الحلقة 18 من مسلسل صدفة بطولة ريهام حجاج على شاشة القناة الأولى في تمام الساعة 10:30 مساءً، والإعادة الساعة 3:00 صباحًا.

ويكون موعد عرض مسلسل صدفة الحلقة 19 على قناة dmc في تمام الساعة 12:15 صباحًا، وتكون الإعادة الساعة 6:30 صباحًا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد عرض الحلقة 19 مسلسل صدفة.. إثبات نسب ريهام حجاج،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار