وزيرة الهجرة عملي السابق بوزارة الخارجية سهَّل عليَّ التعامل مع ملف المصريين بالخارج
ايجي ناو EgyNow
2024-3-29T09:21:24+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : وزيرة الهجرة: عملي السابق بوزارة الخارجية سهَّل عليَّ التعامل مع ملف المصريين بالخارج، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي وزيرة الهجرة عملي السابق بوزارة الخارجية سهَّل عليَّ التعامل مع ملف المصريين بالخارجطباعةأعجبك الموضوع؟سجّل إعجابك بصفحتنا على .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


وزيرة الهجرة: عملي السابق بوزارة الخارجية سهَّل عليَّ التعامل مع ملف المصريين بالخارج طباعة أعجبك الموضوع؟ سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على المزيد أنا معجب بالشروق بالفعل، لا تظهر هذه الرسالة مرة أخرى . أحمد علاء نشر في: الجمعة 29 مارس 2024 - 9:19 ص | آخر تحديث: الجمعة 29 مارس 2024 - 9:19 ص

قالت السفيرة سهى جندي وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين في الخارج، إنّ عملها في وزارة الخارجية ساعدها كثيرا في عملها بوزارة الهجرة.

وأضافت خلال مقابلة مع برنامج «صناع القرار» على شاشة «صدى البلد»، عُرضت مساء الخميس، أن عملها في وزارة الخارجية جعلها تملك خلفية واسعة للتعامل مع المصريين بالخارج.

وأشارت إلى أنَّها منذ توليها وزارة الهجرة، كانت محظوظة بأن اليوم التالي لأدائها اليمين الدستورية عُقد مؤتمر الكيانات الذي سُمِّي بعد ذلك مؤتمر المصريين بالخارج.

وأفادت بأنها تمكنت من خلال خلفيتها التي تشكلت بالعمل في وزارة الخارجية، أن تدير المؤتمر وكل جلساته، والخروج من التوصيات التي جرى تنفيذها على الفور.

ولفتت إلى أنَّ خلفيتها بعملها في وزارة الخارجية سهَّل عليها التعامل مع ملف المصريين بالخارج.

خدمة الشروق للرسائل القصيرة SMS.. اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة قد يعجبك أيضا


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزيرة الهجرة: عملي السابق بوزارة الخارجية سهَّل عليَّ التعامل مع ملف المصريين بالخارج،وتم نقلها من بوابة الشروق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار