خبير مركز الحوسبة السحابية يحفظ بيانات الدولة وشعبها
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T09:21:10+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : خبير: مركز الحوسبة السحابية يحفظ بيانات الدولة وشعبها، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي قال الدكتور محمد عزام، خبير تكنولوجيا المعلومات، إن مصر من خلال افتتاح مركز البيانات والحوسبة السحابية، توجه مجموعة رسائل، تتمثل في أن هذا .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


قال الدكتور محمد عزام، خبير تكنولوجيا المعلومات، إن مصر من خلال افتتاح مركز البيانات والحوسبة السحابية، توجه مجموعة رسائل، تتمثل في أن هذا المركز من أكبر مراكز البيانات الموجودة في العالم، مؤكدًا أن هذا العصر قائم على البيانات.

مصر تمتلك بنية معلوماتية

وأضاف «عزام»، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلاميين باسم طبانة وسارة سراج، ببرنامج «هذا الصباح»، المذاع على قناة «إكسترا نيوز»، أن مصر تمتلك بنية معلوماتية عملاقة بافتتاحها هذا المركز، موضحا أن دول قليلة التي تمتلك مثله على مستوى العالم.

القدرة على تحليل البيانات

وتابع خبير تكنولوجيا المعلومات، أن مركز البيانات والحوسبة يعني امتلاك قدرة كبيرة على تحليل هذه البيانات، والتخطيط، والتنبؤ بالتحديات، وأخذ القرار مجموعة من الاتجاهات والسيناريوهات للتعامل مع المواقف المختلفة.

وأشار إلى أن الهدف منه الحفاظ على بيانات الدولة وشعبها لأنها جزء من الأمن القومي المصري، بالإضافة إلى تقديم الخدمات للغير، موضحا أن انتقال العاصمة من القاهرة إلى العاصمة الإدارية ليس انتقال مكاني فقط، ولكن انتقال في طريقة التفكير واستخدام أدوات أكثر حداثة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل خبير: مركز الحوسبة السحابية يحفظ بيانات الدولة وشعبها،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار