قوات الاحتلال تعتقل شابين فلسطينيين خلال اقتحامها بلدة عرابة جنوب غرب جنين
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T06:31:29+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : قوات الاحتلال تعتقل شابين فلسطينيين خلال اقتحامها بلدة عرابة جنوب غرب جنين، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أفادت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم الإثنين، أن قوات الاحتلال اعتقلت شابين فلسطينيين وهما جميل السخن، ومصطفى الشيباني، خلال اقتحام الاحتلال .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أفادت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم الإثنين، أن قوات الاحتلال اعتقلت شابين فلسطينيين وهما: جميل السخن، ومصطفى الشيباني، خلال اقتحام الاحتلال بلدة عرابة جنوب غرب مدينة جنين.

واقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي قرية برقة شمال غرب مدينة نابلس من عدة محاور، وداهمت قوات الاحتلال عددًا من الأحياء داخل القرية.

كما استهدفت الطائرات الإسرائيلية اليوم، 3 منازل مأهولة بالسكان في مدينة رفح الفلسطينية، نتج عن تلك الاستهدافات استشهاد 19 مواطنًا فلسطينيًا.

ومنذ قليل، أفادت وسائل إعلام فلسطينية، بارتفاع عدد ضحايا القصف الإسرائيلي على منزل لعائلة "أبو طه" في حي السلام  بمدينة رفح الفلسطينية إلى 9 شهداء فلسطينيين. 

واستشهد 4 مواطنين فلسطينيين جراء قصف إسرائيلي على منزلًا يعود لعائلة "الخطيب" في حي الجنينة شرق مدينة رفح، كما شن الطيران الإسرائيلي غارة على منزلًا لعائلة "الخواجات" وسط مدينة رفح الفلسطينية، ونتج عن تلك الغارة، استشهاد 6 مواطنين فلسطينيين.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل قوات الاحتلال تعتقل شابين فلسطينيين خلال اقتحامها بلدة عرابة جنوب غرب جنين،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار