ارتفاع عدد ضحايا القصف الإسرائيلي على منزل لعائلة أبو طه في رفح إلى 9 شهداء
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T04:01:03+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : ارتفاع عدد ضحايا القصف الإسرائيلي على منزل لعائلة "أبو طه" في رفح إلى 9 شهداء ، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أفادت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم الإثنين، بارتفاع عدد ضحايا القصف الإسرائيلي على منزل لعائلة أبو طه في حي السلام  بمدينة رفح .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أفادت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم الإثنين، بارتفاع عدد ضحايا القصف الإسرائيلي على منزل لعائلة "أبو طه" في حي السلام  بمدينة رفح الفلسطينية إلى 9 شهداء فلسطينيين.

ومنذ قليل، نفذت مدفعية الاحتلال الإسرائيلي قصفها العنيف على شرق مخيم البريج، وشمال مخيم النصيرات، ومنطقة المغراقة والزهراء جنوب .

واستشهد اليوم عدد كبير من المدنيين الفلسطينيين بينهم أطفال ونساء، فاستشهد 4 مواطنين فلسطينيين جراء قصف إسرائيلي على منزلًا في حي الجنينة شرق مدينة رفح، كما شن الطيران الإسرائيلي غارة على منزلًا لعائلة "الخواجات" وسط مدينة رفح، نتج عن تلك الغارة، استشهاد 6 مواطنين فلسطينيين.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ارتفاع عدد ضحايا القصف الإسرائيلي على منزل لعائلة "أبو طه" في رفح إلى 9 شهداء ،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار