شوبير تحرك جديد للأهلي لردع منصات المراهنات
ايجي ناو EgyNow
2024-3-29T08:53:42+03:00

اخبار الرياضة، 08 49 ص الجمعة 29 مارس 2024 أحمد شوبير .،شوبير تحرك جديد للأهلي لردع منصات المراهنات،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليشوبير: تحرك جديد للأهلي لردع منصات المراهناتفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


08:49 ص | الجمعة 29 مارس 2024

أحمد شوبير

كشف الإعلامي أحمد شوبير، نجم الكرة المصرية السابق عن تحرك عاجل من قبل النادي الأهلي لردع منصات المراهنات، وذلك بعد نشر فيديو مفبرك للثنائي إسلام الشاطر وأسامة حسني، على إحدى المنصات، باستخدام الذكاء الاصطناعي، يطالب الجماهير بالاشتراك في المراهنات على المسابقات المختلفة.

وقال «شوبير» في تصريحات لبرنامج «ملعب أون تايم» عبر قناة «أون تايم سبورتس»: «موضوع المراهنات فتحت من زمان، وحد جاب مجموعة حكام من جواتيمالا لإدارة مباريات في الدرجة الثانية، وأداوا بشكل غريب، منها مباراة لمنتخب مصر، وحذرنا ونبهنا منه».

وأضاف: «مع التطور التكنولوجي بقينا في مصيبة سوداء، ممكن يطلعوني عبر الذكاء الاصطناعي على موقع للمراهنات بتكلم عن الموضوع، وهذا ما حدث مع أسامة حسني وإسلام الشاطر، فبركة فيديو لهم، خاص بالمراهنات، الفيديو كأنه أصلي».

[embedded content]

شوبير يكشف عن تحرك الأهلي

وأتم: «المستشار القانوني للنادي الأهلي قدم بلاغات للنيابة العامة ضد بعض الصفحات والمنصات اللي تعمل في مجال المراهنات وتستخدم هذه الفيديوهات».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل شوبير: تحرك جديد للأهلي لردع منصات المراهنات،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار