دوري روشن الأهلي يبحث عن مصالحة جماهيره أمام الاتفاق
ايجي ناو EgyNow
2024-3-29T07:41:33+03:00

اخبار الرياضة، تعود، اليوم الجمعة، منافسات الدوري السعودي لكرة القدم روشن ، بمواجهة قوية، بين فريق .،دوري روشن الأهلي يبحث عن مصالحة جماهيره أمام الاتفاق،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليدوري روشن- الأهلي يبحث عن مصالحة جماهيره أمام الاتفاق في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تعود، اليوم الجمعة، منافسات الدوري السعودي لكرة القدم "روشن"، بمواجهة قوية، بين فريق الاتفاق ونظيره الأهلي، حيث يسعى كل فريق منهم لاقتناص الثلاث نقاط، فى الجولة 25 لمصالحة جماهيره وزيادة حصيلته التهديفية.

ويستضيف ملعب الأمير محمد بن فهد، مواجهة فريق الاتفاق بضيفه الأهلى، فى تمام التاسعة من مساء اليوم.

ويسعى فريق الأهلى، لمصالحة جماهيره بعد الهزيمة فى الجولة الماضية أمام ، بهدف دون رد، سجله الدون البرتغالي .

ويأمل الأهلى فى حصد الثلاث نقاط، من اجل الحفاظ على تواجده فى المركز الثالث الذى يحتله 47 نقطة، بفارق 4 نقاط فقط عن الاتحاد، بعد ان حصدهم من 24 جولة، حقق الفوز فى 14 جولة، والتعادل فى 5 والهزيمة فى مثلهم.

بينما يحتل الاتفاق المركز السادس برصيد 35 نقطة، حصدها من 9 انتصارات، والتعادل فى 8 جولات و7 هزائم.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل دوري روشن- الأهلي يبحث عن مصالحة جماهيره أمام الاتفاق ،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار