مدرب الزمالك السابق يضع تشكيل المثالي للأهلي أمام سيمبا التنزاني
ايجي ناو EgyNow
2024-3-29T05:09:15+03:00

اخبار الرياضة، 05 06 ص الجمعة 29 مارس 2024 الأهلي .،مدرب الزمالك السابق يضع تشكيل المثالي للأهلي أمام سيمبا التنزاني،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمدرب الزمالك السابق يضع تشكيل المثالي للأهلي أمام سيمبا التنزانيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


05:06 ص | الجمعة 29 مارس 2024

الأهلي

وضع خالد جلال، المدير الفني الأسبق للزمالك، التشكيل المثالي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام سيمبا التنزاني، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي ستقام الليلة في مدينة دار السلام عاصمة تنزانيا.

التشكيل المثالي للأهلي أمام سيمبا

وأكد «جلال» في تصريحات تليفزيونية أنه يرى التشكيل الأنسب الذي يمكن أن يخوض به الأهلي لقاء سيمبا كما يلي:-

حارس المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: علي معلول، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، محمد هاني.

خط الوسط: أحمد نبيل كوكا، مروان عطية، محمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: رضا سليم، وحسين الشحات، وأنتوني موديست.

وأوضح مدرب الزمالك السابق أن أحمد نبيل كوكا سيمنح الأهلي الاتزان في خط الوسط على حساب سيمبا مضيفًا أن رضا سليم هو الآخر يقدم مستويات مميزة ليكون الأفضل على حساب بيرسي تاو.

وأوضح جلال أن المباراة سيكون بها التخفظ  مشيرًا إلى أن موديست سيكون له دورًا كبيرًا في مساعدة الأهلي في الضربات الثابتة الهجومية والدفاعية، وذلك في مباراة خارج الملعب، موضحًا أنه لوكان المدير الفني سيدفع به.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

وسيكون موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني هو الثامنة من مساء اليوم، وذلك في لقاء الذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مدرب الزمالك السابق يضع تشكيل المثالي للأهلي أمام سيمبا التنزاني،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار