مصدر يكشف عن موقف الأهلي من التعاقد مع إياد العسقلاني
ايجي ناو EgyNow
2024-3-29T04:20:47+03:00

اخبار الرياضة، 04 08 ص الجمعة 29 مارس 2024 إياد العسقلاني .،مصدر يكشف عن موقف الأهلي من التعاقد مع إياد العسقلاني،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمصدر يكشف عن موقف الأهلي من التعاقد مع إياد العسقلانيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


04:08 ص | الجمعة 29 مارس 2024

إياد العسقلاني

رحب مسؤولو النادي الأهلي، بالتعاقد إياد العسقلاني لاعب نادي روستوف الروسي، من أجل الانضمام إلى صفوف القلعة الحمراء بداية من الموسم المقبل، في ظل رغبة النادي في تدعيم خط دفاع الفريق في الموسم الجديد، بناءاً على رغبة مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

الأهلي ينهي اتفاقه مع إياد العسقلاني لضمه الموسم المقبل

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي: «أن النادي استقر على ضم إياد العسقلاني، وينتظر أن يتم التواصل مع اللاعب ووكيل أعماله من أجل الانضمام إلى صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل، بعد أن نال اللاعب إعجاب المدير الفني للنادي الأهلي مارسيل كولر، وطلب ضمه لصفوف الفريق الموسم المقبل بشكل رسمي».

إياد العسقلاني 

وتابع: «من المقرر أن يقدم النادي الأهلي، عرضا لضم إياد العسقلاني للاعب ولنادي روستوف الروسي خلال الأيام القليلة القادمة، وذلك من أجل إنهاء الصفقة مبكراً ومنع فكرة المزايدة على الصفقة، وسيتم حسم الأمور مع النادي الروسي لضمه نهائيا للنادي بداية من الموسم الجديد».

ويرغب مسئولو النادي الأهلي، في تدعيم صفوف الفريق بأكثر من صفقة في الدفاع، في ظل وجود أكثر من نادي يرغب في ضم محمد عبدالمنعم، إضافة إلى رغبة كولر في رحيل محمود متولي عن الفريق.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مصدر يكشف عن موقف الأهلي من التعاقد مع إياد العسقلاني،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار