إبراهيم عبدالجواد يكشف عن تحرك عاجل من حسام حسن لحسم أزمة محمد صلاح
ايجي ناو EgyNow
2024-3-29T03:36:38+03:00

اخبار الرياضة، 03 35 ص الجمعة 29 مارس 2024 حسام حسن .،إبراهيم عبدالجواد يكشف عن تحرك عاجل من حسام حسن لحسم أزمة محمد صلاح،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليإبراهيم عبدالجواد يكشف عن تحرك عاجل من حسام حسن لحسم أزمة محمد صلاحفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


03:35 ص | الجمعة 29 مارس 2024

حسام حسن

كشف الإعلامي إبراهيم عبد الجواد، عن تحرك عاجل من حسام حسن، المدير الفني للمنتخب المصري، لإنهاء أزمته مع محمد صلاح، قائد المنتخب المصري ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، وإزالة سوء التفاهم بين الطرفين.

وقال «عبد الجواد» في تصريحات لبرنامج «الهدف» عبر قناة «أون تايم سبورتس 2»: «خلال أيام أو بعض الأسابيع، سيطير حسام حسن إلى إنجلترا من أجل لقاء محمد صلاح، وذلك على رأس جولة يقابل فيها كل المحترفين والأولوية لنجم ليفربول».

وأضاف «عبد الجواد» أن الجلسة سيكون هدفها إزالة جبل الجليد بين الطرفين وإزالة أي احتقان موجود في علاقة الطرفين.

تفاصيل الأزمة بين حسام حسن ومحمد صلاح

وتطرق عبد الجواد للأزمة قائلًا: «المشكلة الأساسية بين محمد صلاح وحسام حسن، بعيد الأمور الهامشية، هي تصريحات كابتن حسام حسن عنه أثناء كأس الأمم الأفريقية الأخيرة، هو من حقه أن يغضب مثلما كان من الممكن أن يغضب حسام حسن لو كان تعرض لنفس الانتقاد هذا الجزء الأساسي».

واستكمل: «حسام حسن هناك بعض الزعل من صلاح، وذلك بسبب البعض الذي قاموا بتسخينه ضد اللاعب بعد نشره رسالة شكر إلى البرتغالي روي فيتوريا، وقالوا لمدرب منتخب مصر أن صلاح لا يرغب في وجودك».

وأتم «منشور محمد صلاح كان متفق عليه من قبل اتحاد الكرة ومحمد صلاح تقديرًا لروي فيتوريا، هذا هو السبب في الأزمة السابقة».

تفاصيل أزمة محمد صلاح وحسام حسن من هنا



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل إبراهيم عبدالجواد يكشف عن تحرك عاجل من حسام حسن لحسم أزمة محمد صلاح،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار