3 ظواهر جوية تضرب البلاد الأرصاد تحذر من حالة الطقس حتى الأربعاء المقبل
ايجي ناو EgyNow
2024-3-29T02:04:06+03:00

اخبارالمنوعات، الجمعة 29 مارس 2024 01 57 ص حذرت الهيئة العامة للأرصاد .،3 ظواهر جوية تضرب البلاد الأرصاد تحذر من حالة الطقس حتى الأربعاء المقبل،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي3 ظواهر جوية تضرب البلاد.. الأرصاد تحذر من حالة الطقس حتى الأربعاء المقبلفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الجمعة 29/مارس/2024 - 01:57 ص

حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية من حالة في مصر لمدة 6 أيام مقبلة، حيث تضرب البلاد 3 ظواهر جوية.

3 ظواهر جوية تضرب البلاد

وأكدت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن البلاد تشهد غدًا الجمعة، طقسا مائلا للحرارة في النهار على كلًا من القاهرة الكبرى والوجه البحري ودافئ على السواحل الشمالية، فيما يصبح حار على جنوب وجنوب البلاد، فيما يكون لطيف في الليل والصباح الباكر على أغلب الأنحاء.

وتشهد العديد من المناطق فرصا لسقوط أمطار متوسطة في الصباح، على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري، على فترات متقطعة.

أماكن سقوط الأمطار

وتصبح الأمطار خفيفة في الصباح على مناطق من القاهرة الكبرى وجنوب الوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب سلاسل جبال البحر الأحمر، قد تكون متوسطة في الصباح الباكر على غرب وجنوب القاهرة الكبرى والفيوم وبني سويف على فترات متقطعة، بالإضافة إلى نشاط للرياح على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

والسبت المقبل يسوده شبورة مائية من الساعة 4 إلى 8 صباحًا تقريبًا، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى وجنوب الوجه البحري، قد تكون كثيفة أحيانًا، على السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، كما تنشط الرياح على مناطق من جنوب سيناء وشمال الصعيد، على فترات متقطعة.

والأحد المقبل يسود البلاد شبورة مائية من الساعة 4 إلى 8 صباحًا تقريبًا، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى وجنوب الوجه البحري، قد تكون كثيفة أحيانًا، على السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

واعتبارًا من الاثنين إلى الأربعاء المقبل، يسوده نشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري على فترات متقطعة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل 3 ظواهر جوية تضرب البلاد.. الأرصاد تحذر من حالة الطقس حتى الأربعاء المقبل،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار