غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في مسلسل صيد العقارب والجمهور يتفاعل
ايجي ناو EgyNow
2024-3-29T00:21:21+03:00

اخبار الفن، حظيت الحلقة الثامنة عشرة من مسلسل صيد العقارب للفنانة غادة عبدالرازق بردود فعل واسعة .،غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في مسلسل صيد العقارب والجمهور يتفاعل،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليغادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في مسلسل صيد العقارب.. والجمهور يتفاعلفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حظيت الحلقة الثامنة عشرة من صيد العقارب للفنانة بردود فعل واسعة على منصات التواصل الاجتماعي بعد الأحداث المثيرة التي شهدتها.

تعرض غادة عبدالرازق لحادث سير في مسلسل صيد العقارب

وشهدت الحلقة الثامنة عشرة من مسلسل صيد العقارب تعرض «عايدة» والتي تجسد شخصيتها الفنانة غادة عبد الرازق، لحادث سير مدبر لكنها نجت منه.

وعلى إثر الحادث طلب حسن ضرغام، والذي يجسد شخصيته الفنان أحمد ماهر، من ابنه «مصطفى» والذي يقوم بدوره الفنان محمد علي رزق، أن يصطحبه للمستشفى للاطمئنان على «عايدة».

[embedded content]

تفاعل الجمهور مع مسلسل صيد العقارب الحلقة 18

وانهالت التعليقات على غادة عبدالرازق فور عرض الحلقة، حيث أعرب المتابعون عن حماستهم لاستكمال باقي حلقات المسلسل ومعرفة رد فعل «عايدة» بعد الحادث.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في مسلسل صيد العقارب.. والجمهور يتفاعل،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار