الاتحاد السكندري يفتقد لخدمات مورو ساليفو في مباراة المصري بدوري النيل
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T23:32:54+03:00

اخبار الرياضة، يفتقد فريق الاتحاد السكندري، لخدمات لاعبه الغاني مورو ساليفو، خلال المواجهة المرتقبة .،الاتحاد السكندري يفتقد لخدمات مورو ساليفو في مباراة المصري بدوري النيل،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالاتحاد السكندري يفتقد لخدمات مورو ساليفو في مباراة المصري بدوري النيل في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يفتقد فريق الاتحاد السكندري، لخدمات لاعبه الغاني مورو ساليفو، خلال المواجهة المرتقبة أمام المصري البورسعيدي، وذلك بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

غياب مورو عن مباراة المصري البورسعيدي

و تأكد غياب الغاني مورو ساليفو لاعب وسط الاتحاد السكندري عن مواجهة المصري البورسعيد بسبب الإيقاف لحصوله الإنذار الثالث.

ويجهز طارق العشري عمر الوحش لتعويض غياب مورو الذى يعد أحد أبرز لاعبي الفريق، وانضم مورو إلى هشام صلاح ظهير أيمن الفريق الذى يغيب بسبب الإصابة.

موعد مباراة الاتحاد والمصري

يلتقي الاتحاد السكندري و نظيره المصري البورسعيدي، يوم الإثنين المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات الجولة الـ17 من الدوري المصري الممتاز.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الاتحاد السكندري يفتقد لخدمات مورو ساليفو في مباراة المصري بدوري النيل ،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار