عاجل 3 ضربات في وجه سيمبا التنزاني قبل مباراة الأهلي
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T23:08:39+03:00

اخبار الرياضة، 11 01 م الخميس 28 مارس 2024 سيمبا التنزاني .،عاجل 3 ضربات في وجه سيمبا التنزاني قبل مباراة الأهلي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعاجل- 3 ضربات في وجه سيمبا التنزاني قبل مباراة الأهليفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


11:01 م | الخميس 28 مارس 2024

سيمبا التنزاني

يواجه نادي الأهلي نظيره سيمبا التنزاني على ملعب دار السلام بالعاصمة التنزانية مع دقات الساعة الثامنة مساء غد الجمعة في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

صدمات سيمبا أمام الأهلي

وجاءت الصدمة الأولي، لنادي سيمبا بتراجعه في التصنيف العالمي إلي 427 حسب موقع أوبتا، وذلك قبل مباراة الأهلي في الدور ربع النهائي من المسابقة.

وأعلن نادي سيمبا عن الصدمة الثانية عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي، حيث أكد أن التذاكر لم تنته بشكل كامل، وذلك قبل 24 ساعة من مباراة الفريقين، ضمن مباريات مسابقة دوري أبطال إفريقيا، حيث يعد جمهور الفريق التنزاني أحد مصادر القوة في المباريات.

نادي سيمبا

سيمبا يواجه الأهلي ليلا

وتأتي الصدمة الثالثة لنادي سيمبا قبل مباراة الأهلي، بخوض المباراة ليلاً بدلاً من نهاراً، حيث كانت تمنح الفريق التنزاني الأفضلية في المباريات، وحقق الفريق التنزاني الانتصار بسببها بهدف نظيف في وقت سابق.

ونجح النادي الأهلي، في التأهل متصدراً لمجموعته، بينما تأهل نادي سيمبا في المركز الثاني، ويبحث المارد الأحمر عن تحقيق الانتصار حتى يسهل مهمته أكثر في مباراة العودة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل- 3 ضربات في وجه سيمبا التنزاني قبل مباراة الأهلي،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار