الملكة كاميلا تدخل التاريخ ولفتة مؤثرة منها للراحلة الملكة إليزابيث
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T22:52:47+03:00

اخبارالمنوعات، دخلت الملكة كاميلا التاريخ بعد أن شاركت بدلاً من الملك تشارلز في تقليد ملكي قديم؛ حيث .،الملكة كاميلا تدخل التاريخ ولفتة مؤثرة منها للراحلة الملكة إليزابيث،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالملكة كاميلا تدخل التاريخ ولفتة مؤثرة منها للراحلة الملكة إليزابيثفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


دخلت الملكة كاميلا التاريخ بعد أن شاركت بدلاً من الملك تشارلز في تقليد ملكي قديم؛ حيث قامت الملكة بتوزيع هدايا "خميس العهد" نيابة عن زوجها في الخدمة السنوية للخميس الكبير في كاتدرائية وورستر اليوم 28 مارس 2024.

الملكة كاميلا تتولى الفعالية

وكان القصر الملكي قد أعلن سابقاً أن الملكة كاميلا، البالغة من العمر 76 عاماً، ستتولى مهمة الملك تشارلز، البالغ من العمر 75 عاماً، في الحدث الذي يسبق يوم الفصح؛ حيث قام الملك بتأجيل الواجبات التي تتطلب الظهور العام أثناء تلقيه علاج السرطان.


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الملكة كاميلا تدخل التاريخ ولفتة مؤثرة منها للراحلة الملكة إليزابيث،وتم نقلها من مجلة سيدتي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار