أم بلا قلب تبيع طفلتها مقابل الأموال لن تتخيل ما حدث لها
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T21:28:15+03:00

اخبارالمنوعات، كتبت آلاء نبيل في واقعة غريبة من نوعها، قررت أم تبلغ من العمر 19 عامًا .،أم بلا قلب تبيع طفلتها مقابل الأموال لن تتخيل ما حدث لها،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأم بلا قلب تبيع طفلتها مقابل الأموال.. لن تتخيل ما حدث لهافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كتبت- آلاء نبيل:

في واقعة غريبة من نوعها، قررت أم تبلغ من العمر 19 عامًا عرض نجلها للبيع مقابل شنطة أموال، في مدينة دنيبرو الأوكرانية.

وبحسب ما ذكره موقع telegraf الصربي، أن الفتاة طلبت مليون هريفنيا، ما يعادل 23500 يورو، أي ما يعادل (120 ألف جنيه مصري)، مقابل طفلتها صاحبة العامين.

وبعد القبض عليها كشفت الشرطة الأوكرانية، أن الأم عرضت الطفلة على أحد معارفها، وبينما خططوا لنقل المال واستلام الطفلة من مكان ما.

وحول السبب الذي دفعها للقيام بذلك، هي عدم رغبتها في تحمل مسؤولية الطفل، والحصول على المال لبدء مشروع تجاري، ولكنها تحولت إلى متهمة بالاتجار بالبشر، وتم تسليم الطفل إلى المصالح المختصة من قبل رجال الشرطة.

:

هل يسبب المانجو ارتفاع نسبة السكر وزيادة الوزن؟

عدو الكلى الأول.. مشروبات تدمرك دون أن تدري

ارتدوا في أقدامهم.. عادة مارسها المصريون القدماء لسبب غريب

مزارعون يرشون الخراف بمزيل العرق- لن تتوقع السبب

مفاجآت سارة تنتظر برج الثور الفترة القادمة- خبيرة تزف بشرى



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أم بلا قلب تبيع طفلتها مقابل الأموال.. لن تتخيل ما حدث لها،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار