مران الزمالك فقرة بدنية للاعبين استعدادًا لمواجهة فيوتشر
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T21:29:17+03:00

اخبار الرياضة، خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه .،مران الزمالك فقرة بدنية للاعبين استعدادًا لمواجهة فيوتشر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمران الزمالك- فقرة بدنية للاعبين استعدادًا لمواجهة فيوتشرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، فقرة تدريبات تأهيلية وبدنية في مران اليوم الخميس الذي أقيم على ملعب النادي، استعدادًا لمباراة مودرن فيوتشر المقبلة في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وتولى جواو ميجيل، مخطط الأحمال بنادي الزمالك، قيادة هذه الفقرة البدنية، التي تضمنت تدريبات إطالات وقفز من فوق الحواجز ، بجانب فقرات بدنية وتدريبات بالكرة قبل بدء الفقرة الفنية.

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الزمالك مع نظيره ومنافسه فيوتشر، يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات الدور ربع النهائي من الكونفدرالية الإفريقية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مران الزمالك- فقرة بدنية للاعبين استعدادًا لمواجهة فيوتشر،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار