الأرصاد ظاهرة جوية تسيطر على هذه المناطق الآن
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T21:19:29+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : الأرصاد: ظاهرة جوية تسيطر على هذه المناطق الآن ، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي كشفت هيئة الأرصاد الجوية، عن تطورات حالة الطقس، ودرجات الحرارة، وحركة الرياح، خلال الساعات المقبلة، وغدا الجمعة.وأوضحت .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


كشفت هيئة الأرصاد الجوية، عن تطورات حالة ، ودرجات الحرارة، وحركة الرياح، خلال الساعات المقبلة، وغدا الجمعة.

وأوضحت الهيئة في منشور لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، أن هناك نشاط للرياح المثيرة للرمال والأتربة تهب الآن على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية الغربية.

وأشارت الهيئة إلى أن الرؤية الأفقية الآن على الإسكندرية 2000 متر ومرسى مطروح 3000 متر، وذلك بسبب الرمال المثارة.

ويتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود غدا الجمعة طقس مائل للحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحري دافيء على السواحل الشمالية، حار على جنوب وجنوب البلاد.

بينما يسود طقس لطيف ليلا وفي الصباح الباكر على أغلب الأنحاء.

حالة الطقس

وعن الظواهر الجوية فرصة لسقوط أمطار متوسطة صباحا على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة

وأمطار خفيفة صباحا على مناطق من القاهرة الكبرى وجنوب الوجه البحري وجنوب سيناء، وتنشط رياح على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط تكون معتدلة وارتفاع الموج من 1.5 متر إلى مترين والرياح السطحية شمالية غربية إلى شمالية شرقية . وبالنسبة لحالة البحر الأحمر تكون خفيفة إلى معتدلة وارتفاع الموج من متر إلى 1.75 والرياح السطحية شمالية غربية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأرصاد: ظاهرة جوية تسيطر على هذه المناطق الآن ،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار