هل تأثرت المحاصيل الاستراتيجية بارتفاع درجات الحرارة؟ الزراعة تجيب
ايجي ناو EgyNow
2024-4-27T16:00:06+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : هل تأثرت المحاصيل الاستراتيجية بارتفاع درجات الحرارة؟.. "الزراعة" تجيب، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي كتب عمرو صالح كشف خالد جاد، وكيل معهد المحاصيل الحقلية بوزارة الزراعة، عن تأثير موجة الطقس الحارة التي ضربت البلاد .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


كتب- عمرو صالح:

كشف خالد جاد، وكيل معهد المحاصيل الحقلية بوزارة الزراعة، عن تأثير موجة الحارة التي ضربت البلاد خلال الأيام الماضية، على المحاصيل الاستراتيجية.

وقال جاد، خلال حديثه إلى "مصراوي"، اليوم السبت، إن موجة الطقس الحارة التي مرت بها البلاد خلال الأيام الماضية، لم يكن لها أي تأثير على المحاصيل الاستراتيجية، وأن المعهد لم يتلقَّ أية شكاوى من المزارعين، موضحًا أن معظم الأراضي المزروعة قد تم حصادها وتمر بمرحلة الإعداد لزراعة المحاصيل الصيفية.

وأشار وكيل "المحاصيل الحقلية" أن موسم حصاد القمح خلال العام الحالي جيد للغاية، معربًا عن تفاؤله بكمية الإنتاج المنتظر جمعها.

وكانت البلاد قد شهدت خلال الأيام الماضية ارتفاعًا كبيرًا في درجات الحرارة؛ إذ سجلت في بعض المناطق 42 درجة مئوية.

اقرأ أيضًا:

وفقًا للائحة التنفيذية.. تعرف على ضوابط أسعار التصالح في مخالفات البناء

رئيس شعبة الأسماك يكشف أثر حملة المقاطعة في بورسعيد وأسباب ارتفاع الأسعار

الاثنين المقبل.. حزب المؤتمر يعقد صالونًا سياسيًا لمناقشة الإدارة المحلية



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل هل تأثرت المحاصيل الاستراتيجية بارتفاع درجات الحرارة؟.. "الزراعة" تجيب،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار