مسلسل صدفة الحلقة 18 خالد الصاوي يعترف بـ ابنته ريهام حجاج
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T20:29:21+03:00

اخبار الفن، مسلسل صدفة الحلقة 18 شهد مسلسل صدفة الحلقة 18، بطولة الفنانة ريهام حجاج، العديد من .،مسلسل صدفة الحلقة 18 خالد الصاوي يعترف بـ ابنته ريهام حجاج،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمسلسل صدفة الحلقة 18.. خالد الصاوي يعترف بـ ابنته ريهام حجاجفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


صدفة الحلقة 18.. شهد مسلسل صدفة الحلقة 18، بطولة الفنانة ريهام حجاج، العديد من الأحدث الشيقة.

مسلسل صدفة الحلقة 18

بدأت أحداث مسلسل صدفة الحلقة 18، بـ ذهاب فؤاد، إلى منزل صدفة، وتشاجر معها، ثم بعد ذلك يعترف أمام شقيقتها حنان وزوجها واولادها، انه والدها وتتفاجأ صدم بهذا الأعتراف، وبعدها يعود فؤاد، لمنزل وتستقبله هالة وتخبره انها تريد الطلاق، وورقة بكل ممتلكاته وتطرده من المنزل.

مسلسل صدفة الحلقة 18

وبعدها يذهب فؤاد، إلى منزل معتز، ويخبره بأنه محاولاته للزواج من ابنته لن تتم، حتي ان كانت هالة قد أعطته وعدا بذلك، وتدخل هالة غرفة ابنتها فرح، لتتفاجأ بأنها ليست موجودة، وتخبر شقيقتها منا بأنه لم تجدها في غرفتها، وهربت من الشباك.

مسلسل صدفة الحلقة 18

مواعيد عرض مسلسل صدفة الحلقة 18

وعن مواعيد عرض مسلسل صدفة الحلقة 18، حيث يعرض يوميا خلال شهر رمضان، في تمام الساعة 8:15 على شاشة قناة الحياة، و10:30 عبر شاشة cbc، كما يُعرض أيضًا عبر قناة dmc في تمام الساعة 1:15 بعد منتصف الليل.

مسلسل صدفة الحلقة 18

أحداث مسلسل صدفة.. .

تدور أحداث مسلسل صدفة، في إطار اجتماعي كوميدي، تقدمه ريهام حجاج للمرة الأولى، حول فتاة تُدعى «صُدفة»، مدرسة التاريخ التي تتعرض لصُدفةٍ ما تغير مجرى حياتها رأسًا على عقب، حيث تجد نفسها عن طريق الصدفة في حياة صاحب سلسلة صالونات شعر «فؤاد مهران»، وتتوالى الأحداث الشيقة التي تتعرض لها.

ً
مسلسل صدفة الحلقة 17.. سلوى خطاب تساوم خالد الصاوي على قتل ريهام حجاج

مسلسل صدفة الحلقة 14.. سلوى خطاب تحاول اقناع سعيد فراس بالزواج من ابنتها

مواعيد مسلسل صدفة الحلقة 18 بطولة ريهام حجاج



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مسلسل صدفة الحلقة 18.. خالد الصاوي يعترف بـ ابنته ريهام حجاج،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار