التجارة مع الله حياة كريمة تكافئ صاحب سوبر ماركت يبيع السلع للمواطنين بالآجل
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T19:29:11+03:00

اخبار الفن، التقى الإعلامي أيمن مصطفى، مقدم برنامج حياة كريمة ، المذاع على قناة dmc ، بصاحب .،التجارة مع الله حياة كريمة تكافئ صاحب سوبر ماركت يبيع السلع للمواطنين بالآجل،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالتجارة مع الله.. «حياة كريمة» تكافئ صاحب سوبر ماركت يبيع السلع للمواطنين بالآجلفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


التقى الإعلامي أيمن مصطفى، مقدم برنامج «حياة كريمة»، المذاع على قناة «dmc»، بصاحب سوبر ماركت، يساعد أبناء منطقته في شراء السلع مع دفع ثمنها بالآجل.

قصة صاحب السوبر ماركت

وقال خلال حواره مع الإعلامي أيمن مصطفى: «المحل بقاله 12 سنة، مبيعاته حوالي 15% بس، ومش بنضغط على أي زبون في السداد، لإني عارف أن الفلوس مش جاية، الناس اللي بتداين محدش جاي يسرق أكل وشرب، لا هما مش قادرين واحنا بنساعدهم».

وتابع: «أنا جربت التجارة مع البشر والشركات، لكن لقيت أن التجارة مع الله أحسن بكتير».

وتواصل الإعلامي أيمن مصطفى، مع عدد من زبائن صاحب السوبر ماركت، مؤكدًا لهم أن مؤسسة «حياة كريمة» تكفلت بسداد كل ما عليهم من ديون، مع توفير مبلغًا من المال حتى يتمكنوا من شراء ما يريدون في أي وقت.

حياة كريمة يكافئ صاحب السوبر ماركت

وقدّم الإعلامي أيمن مصطفى، مقدم برنامج «حياة كريمة»، المذاع على قناة «dmc»، لصاحب السوبر ماركت، ميدالية أبطال حياة كريمة، بجانب مبالغ مالية لمساعدة كل من يريد شراء أي سلع.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل التجارة مع الله.. «حياة كريمة» تكافئ صاحب سوبر ماركت يبيع السلع للمواطنين بالآجل،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار