وصول مايكل ديكسون لاعب سلة الاتحاد تمهيدًا للخضوع للكشف الطبي صور
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T18:04:12+03:00

اخبار الرياضة، الخميس 28 مارس 2024 06 03 م وصل الأمريكي  مايكل ديكسون .،وصول مايكل ديكسون لاعب سلة الاتحاد تمهيدًا للخضوع للكشف الطبي صور،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليوصول مايكل ديكسون لاعب سلة الاتحاد تمهيدًا للخضوع للكشف الطبي - صورفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 28/مارس/2024 - 06:03 م

وصل الأمريكي  مايكل ديكسون لاعب فريق السلة بنادي الاتحاد، تمهيدًا للانضمام إلى صفوف الفريق السكندري، استعدادًا لخوض منافسات المرحلة النهائية ببطولة دوري السوبر.

مايكل ديكسون محترف سلة الاتحاد

وأتم مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي إجراءات التعاقد مع صانع الألعاب الأمريكي الجنسية مايكل ديكسون للانضمام لصفوف الفريق الأول لكرة السلة، وسبق لـ ديكسون اللعب في صفوف زعيم الثغر وحصد البطولة العربية مع الفريق بالمغرب موسم 2019-2020.

 ووقع اللاعب عقب الاتفاق على كافة تفاصيل وبنود التعاقد الخاصة به، من خلال محمد مصيلحى رئيس النادي، ويجيد ديكسون اللعب في مركز صانع الألعاب "1”.

وأبدي الكابتن أحمد عمر المدير الفني للفريق إعجابه بقدراته الفنية والمهارية وبناء عليه تم التعاقد مع اللاعب ووصل اللاعب إلى مدينة الإسكندرية لإجراء الفحوصات الطبية المتبعة تمهيدا للانتظام في تدريبات زعيم الثغر استعدادا لخوض المنافسات القادمة مع زعيم الثغر.

مايكل ديكسون محترف سلة الاتحاد مايكل ديكسون محترف سلة الاتحاد مايكل ديكسون محترف سلة الاتحاد مايكل ديكسون محترف سلة الاتحاد


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل وصول مايكل ديكسون لاعب سلة الاتحاد تمهيدًا للخضوع للكشف الطبي - صور،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار