بسبب مجازر الجنوب لبنان تقدم شكوى لمجلس الأمن ضد إسرائيل
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T17:35:14+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : بسبب مجازر الجنوب.. لبنان تقدم شكوى لمجلس الأمن ضد إسرائيل، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أعلنت وزارة الخارجية اللبنانية اليوم الخميس  أنها أمرت بعثتها الدائمة في مجلس الأمن الدولي تقديم شكوى ضد إسرائيل بسبب استهدافها لمسعفين .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أعلنت وزارة الخارجية اللبنانية اليوم الخميس  أنها أمرت بعثتها الدائمة في الدولي تقديم شكوى ضد إسرائيل بسبب استهدافها لمسعفين لبنانيين.

 وأوضحت الوزارة أن الشكوى تتناول المجازر التي ارتكبتها إسرائيل ضد المسعفين والمدنيين في قرى الجنوب اللبناني، بما في ذلك الهبارية والناقورة وبعلبك، والتي أسفرت عن وفاة أكثر من 18 شخصا بين مسعفين ومدنيين.

وقصفت  إسرائيل  فجر الاربعاء الماضي، بلدة الهبارية جنوبي لبنان مما أدى إلى استشهاد 10 من المتطوعين في صفوف جمعية الإسعاف اللبنانية التابعة للجماعة الاسلامية، بعد استهداف مركز إسعاف تابع لها في البلدة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بسبب مجازر الجنوب.. لبنان تقدم شكوى لمجلس الأمن ضد إسرائيل،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار