علاء ميهوب لا بد من حل أزمة صلاح مع التوأم وأشجع الزمالك في أفريقيا
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T17:04:10+03:00

اخبار الرياضة، الخميس 28 مارس 2024 04 57 م طالب علاء ميهوب مدير الكرة .،علاء ميهوب لا بد من حل أزمة صلاح مع التوأم وأشجع الزمالك في أفريقيا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعلاء ميهوب: لا بد من حل أزمة صلاح مع التوأم.. وأشجع الزمالك في أفريقيافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 28/مارس/2024 - 04:57 م

طالب علاء ميهوب مدير الكرة بنادي مودرن فيوتشر، حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر باحتواء وحل أزمة محمد صلاح قائد الفراعنة ونجم فريق ليفربول الإنجليزي في أقرب وقت بسبب الأحاديث الكثيرة.

‏‎علاء ميهوب: لا بد من حل أزمة صلاح مع التوأم.. وأشجع الزمالك في أفريقيا

وأوضح علاء ميهوب فاروق خلال تصريحات لبرنامج نجوم في عز الظهر عبر إذاعة أون سبورت أف ام على موجات 93.7، قائلا: أقوم بتشجيع نادي الزمالك في المباريات الأفريقية وهذا الأمر يمثل مصر وسابقًا كنت بحب مشاهدة مباريات الزمالك بسبب حسن شحاتة وفاروق جعفر.

‏‎وأضاف علاء ميهوب، قائلا: لدى 2 أخوات زملكاوية وارتديت القميص رقم 14 بسبب حبي للكابتن حسن شحاتة والنجم الهولندى يوهان كرويف.  

‏‎وتابع علاء ميهوب: المدرب الإنجليزي مايكل إيفرت أسوأ مدرب تعاملت معه وكان لا يصلح لتدريب القلعة الحمراء.

‏‎واختتم علاء ميهوب حديثه، قائلا: أنا لو مكان حسام حسن هبقى مبسوط عشان تجربة كرواتيا وشوفت كل حاجة وأقعد مع الجهاز المعاون لمعرفة الأخطاء وتصحيحها في المعسكرات المقبلة.

موعد مباراة مودرن فيوتشر والزمالك

وعلى صعيد آخر، يلتقي فريق مودرن فيوتشر مع نظيره فريق الزمالك، مساء الأحد المقبل، ضمن منافسات الدور ربع نهائي من منافسات البطولة الكونفدرالية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل علاء ميهوب: لا بد من حل أزمة صلاح مع التوأم.. وأشجع الزمالك في أفريقيا،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار