المكتب الحكومي بغزة الاحتلال أعدم أكثر من 200 نازح بمجمع الشفاء
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T16:48:16+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : المكتب الحكومي بغزة: الاحتلال أعدم أكثر من 200 نازح بمجمع الشفاء، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أفاد المكتب الإعلامي الحكومي في غزة  اليوم الخميس بأن المعلومات المتوفرة لديهم تشير إلى أن جنود الاحتلال قاموا بإعدام أكثر من 200 فلسطيني .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أفاد المكتب الإعلامي الحكومي في غزة  اليوم الخميس بأن المعلومات المتوفرة لديهم تشير إلى أن جنود الاحتلال قاموا بإعدام أكثر من 200 فلسطيني من النازحين داخل مجمع الشفاء الطبي في مدينة غزة، واعتقلوا نحو ألف آخرين.

وأكدوا أن جنود الاحتلال يهددون الطواقم الطبية والنازحين داخل المجمع بالقصف والتدمير للمباني فوق رؤوسهم، ويتوعدونهم بالتحقيق والتعذيب أو الإعدام في حال خرجوا من المجمع.

وطالبت منظمة "مراسلون بلا حدود"  جيش الاحتلال الإسرائيلي بالكشف عن مصير الصحفية الفلسطينية بيان أبو سلطان، التي تم اعتقالها في مستشفى الشفاء غرب مدينة غزة، وانقطعت أخبارها منذ 19 مارس الجاري.

وأكدت المنظمة، أن آخر ظهور للصحفية كان خلال اقتحام الجيش الإسرائيلي لمستشفى الشفاء في المذكورة التاريخ.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل المكتب الحكومي بغزة: الاحتلال أعدم أكثر من 200 نازح بمجمع الشفاء،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار