كاف يكشف موعد نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T14:56:42+03:00

اخبار الرياضة، كشف الموقع الرسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف عن موعد مباراة نهائي بطولتي دوري .،كاف يكشف موعد نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي«كاف» يكشف موعد نهائي دوري الأبطال والكونفدراليةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشف الموقع الرسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» عن موعد مباراة نهائي بطولتي دوري أبطال أفريقيا، والكونفدرالية.

وأكد «الكاف» من خلال موقعه الرسمي، أن المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا ستكون في شهر مايو المقبل.

وأعلن الكاف موعد مباراة ذهاب دوري أبطال أفريقيا حيث من المقرر أن تقام يوم السبت 18 مايو، على أن تقام مباراة الإياب بعد أسبوع وهو يوم السبت 25 مايو.

وعلى صعيد بطولة الكونفدرالية الأفريقية، ستقام مباراة الذهاب يوم الأحد (12 مايو)، على أن تقام مباراة الإياب بعد أسبوع وتحديدًا الأحد (19 مايو).

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

ومن جه أخرى حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، مساء غدً الجمعة الموافق 29 من شهر مارس الجاري، ليكون هو موعد مباراة الأهلي وسيمبا، في ذهاب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام في دار السلام العاصمة التنزانية.

وتنطلق مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والتاسعة مساءً بتوقيت والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا في دوري أبطال إفريقيا

وتُنقل مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني، عبر شاشة قنوات بين سبورتس، الناقل الحصري والوحيد لمباريات دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2023/2024.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «كاف» يكشف موعد نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار